استمارة الهجرة الى كندا
0saves
إوتاوا - صوت كندا /

الهجرة لمقاطعة مانيتوبا الكندية
مقاطعة مانيتوبا تفتح باب الهجرة اليها بشروط اسهل من اي برامج اخرى للدول ،وتحاول مدينة مودرنا الصغيرة من حيث تعداد سكانها 9000 نسمة استقطاب مهاجرين من كل دول العالم لسد احتياجاتها من اليد العاملة ، وذلك عن طريق فتح باب الهجرة بدون شروط كعقد العمل او اللغة مثل باقي المقاطعات الاخرى .

الهجرة لمدينة موردن الكندية
وحسب صوت كندا يمكن الهجرة إلى مدينة «موردن» عن طريق برامج المستثمرين التي لا تطلب مبالغ ضخمة، وذلك بامتلاكك المستوى الخامس في امتحان اللغة الإنجليزية «ايلتس» السهل جدا.

المؤهلين للهجرة لكندا
كما أن الأشخاص المؤهلين سوف يتم دعوتهم لزيارة المدينة كما ترجمت صوت كندا وسيتم تخصيص موظف من الهجرة لمرافقتهم وشرح طرق التقديم التي يجب القيام بها بعد العودة عن طريق الموقع الالكتروني لمصلحة الهجرة الكندية.

شروط الهجرة للمقاطعات الكندية

ويتوجب على المترشح تقديم وثائق تطابق شروط الهجرة للمقاطعة من أجل تسهيل عملية الحصول على الموافقة بدون تعقيدات، وعلمت صوت كندا انه ستتم إجراءات الفحص الطبي والأمني عن طريق سفارات الحكومة الكندية.

الوظائف المطلوبة  لمقاطعة مانيتوبا الكندية
ومن أكثر الوظائف المطلوبة حاليا بالمقاطعة ومدينة « موردن » هم الخياطين والعاملين في مجال صناعة الملابس، وميكانيكيي السيارات وطباخين وعاملي المطاعم.

لقراءة المزيد والتقديم بالطلب  يمكنك زيارة هذا الرابط :
https://www.mordenimmigration.com

استمارة الهجرة لكندا
وهذا كذلك رابط الاستمارة  للتسجيل : http://media.wix.com/ugd/a47726_1cb4b9d0471a48daa7d8b17f1070a977.pdf

قم بتحميل الاستمارة علي كمبيوترك واملاء المعلومات وارسلها الى  info@mordenimmigration.com

 

الكاتب
خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

للحصول على دعم من الشركة المعلنة اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني من هنا

0saves
If you enjoyed this post, please consider leaving a comment or subscribing to the RSS feed to have future articles delivered to your feed reader.

By Admin

error: Content is protected !!